منتدى واحة الاغواط

منتدى للحوارات الجادة والمفيدة
 
اليوميةالبوابة*الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» حلوى المربى السهلة ........خطوة خطوة بالصور
الإثنين يوليو 05, 2010 11:54 pm من طرف fafa

» gratain au pomme de terre
الإثنين يوليو 05, 2010 1:16 am من طرف fafa

» كريات البطاطس بالجبن و التونة~
الإثنين يوليو 05, 2010 1:12 am من طرف fafa

» طمينة ساهلة ماهلة
الإثنين يوليو 05, 2010 1:09 am من طرف fafa

» حريرة مغريبية
الأحد يوليو 04, 2010 2:32 pm من طرف mamina93

»  سلطلات لصيف
الأحد يوليو 04, 2010 2:29 pm من طرف mamina93

» مباني غريبة
الأحد يوليو 04, 2010 2:26 pm من طرف mamina93

» المـثــــــوم..
الأحد يونيو 27, 2010 9:02 pm من طرف fafa

» قصة حقيقية لفتاة كرست حياتها للايتام
الأحد يونيو 27, 2010 8:53 pm من طرف fafa

منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ السبت يوليو 20, 2013 11:59 am

شاطر | 
 

 كابيللو: لن نستهين بخصومنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine.03
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 44
نقاط : 122
تاريخ التسجيل : 27/10/2009

مُساهمةموضوع: كابيللو: لن نستهين بخصومنا   الأحد ديسمبر 06, 2009 11:31 pm



فابيو كابيللو، مدرب المنتخب الإنجليزي
سيكون من الجيد بالنسبة لنا ألا ننتقل من مكان إقامتنا للعب المباراة الافتتاحية في مجموعتنا. لكن خصومنا أقوياء، ويجب ألا ننتقص من مستواهم. فمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية جيد، ويمكننا قول الشيء ذاته بشأن منتخبي الجزائر وسلوفينيا. كل منتخب سنواجهه خلال بطولة كأس العالم سيكون خصماً قوياً. سنخوض المباراتين الأخيرتين في المجموعة في مستوى البحر، وسيكون ذلك تحدياً مختلفاً عن ذلك الذي سنواجهه في أول مباراة لنا في روستنبرج. لكن رغم ذلك، لا مجال للأعذار. كل منتخب مجبر على مواجهة خصوم مختلفين، وعلى اللعب في ظروف صعبة، والفوز بمباريات في سبيل الظفر بكأس العالم. لقد خضنا مباريات ضد الولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا مؤخراً وألحقنا الهزيمة بهما. المنتخبان يتميزان بتنظيم محكم ويعتمدان على التمريرات، وسيكونان ندين قويين. أما المنتخب الجزائري فقد انتصر على نظيره المصري وهو يعد منتخباً قوياً أيضاً، لكن علي أن أعرف المزيد عنه. أعلم من خلال تجربتي كلاعب أنك عندما تلعب هنا (ضمن منافسات كأس العالم FIFA) تشعر أن الضغط والعقلية السائدين مختلفان. لكن هل سنفوز بكأس العالم؟ يجب أن نفوز به!

بوب برادلي، مدرب المنتخب الأمريكي
إنها بداية مثيرة لكأس العالم بالنسبة لنا. من الواضح أن أقوى المنتخبات في المجموعة هو المنتخب الإنجليزي، مما يجعل المجموعة فريدة بحق. إنه أمر رائع للمشجعين ومثير للاعبين. إننا نعرف جيداً تاريخ المنتخبين في منافسات كأس العالم، خاصة في نسخة 1950، لكن الأمور تطورت منذ ذلك الحين. إننا ننظر إلى وجودنا في نفس المجموعة مع هذا الخصم على أنه تحد كبير، ونحن متحمسون لمواجهته. أظن أننا والمنتخب الإنجليزي الأوفر حظاً للتأهل عن هذه المجموعة، على الرغم من أن الجزائر وسلوفينيا تخطيا صعوبات جمة للوصول إلى العرس الكروي العالمي. فالجزائر حققت نصراً تاريخياً في السودان، وسلوفينيا تمكنت من التغلب على روسيا في مباريات الملحق الأوروبي. إننا نشعر أن هذه المجموعة تمنحنا فرصاً جيدة لكي نمر للدور الثاني في المنافسات. لقد استطعنا من خلال كأس القارات FIFA أن نكون فكرة جيدة عن الملاعب والمناخ في جنوب أفريقيا. أستطيع القول بأن هذه النسخة من كأس العالم ستمر في ظروف جيدة، أنا متأكد من ذلك.

رابح سعدان، مدرب المنتخب الجزائري
على الرغم من الامتياز الذي قد تتمتع به كل من إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنني أرى أن هذه المجموعة متوازنة على العموم. ومن الصعب التكهن بهوية المنتخبات المرشحة للتأهل. ومع ذلك، أعتقد أن منتخب الأسود الثلاثة سيصل إلى مراحل متقدمة في هذه النهائيات، والأكثر من ذلك، أعتقد أنه يعج بالكفاءات التي تؤهله للفوز بالكأس. إنه خصم من العيار الثقيل؛ فلاعبوه يتمتعون بتقنيات فردية عالية. وقد اكتسب هذا المنتخب تحت قيادة فابيو كابيللو، الذي أكن له كل التقدير والاحترام، اللمسة الإيطالية التي كان تنقصه. وقد أظهر اللاعبون الإنجليز كل مؤهلاتهم خلال التصفيات. أما اللاعبون الجزائريون، فقد أظهروا لياقة عالية مكنت منتخبهم من التقدم في التصفيات. لكن الأهم في الأمر هو أن التأهل إلى نهائيات كأس العالم كان حلماً تحقق. لو أننا تأهلنا إلى كأس الأمم الأفريقية، لكان ذلك أمراً رائعاً، لكن المشاركة في نهائيات كأس العالم أمر يفوق الخيال. إن المشجعين في الجزائر يعيشون الآن حلماً حقيقياً، فذلك يعني الكثير بالنسبة لنا جميعاً.

ماتياز كيك، مدرب المنتخب السلوفيني
سنبذل قصارى جهدنا. لقد خاب أملي بعض الشيء، ليس حيال خصومنا، لكن حيال كم الرحلات التي سيكون علينا القيام بها. إننا بلد صغير، لكن الحافز ليس ما ينقصنا وحماسنا للفوز كبير أيضاً. الأمر لا يكمن في كوننا لا نملك ما نخسره، على العكس من ذلك، فهناك ثلاث مباريات قد نخسر فيها. هناك دائماً شيء على المحك. كل ما نتمناه هو أن نلعب بشكل جيد، رغم أننا سنواجه تحديات كبرى. إن سلوفينيا هي أصغر بلد في هذه المنافسات، لكننا نعلم الآن ما يجب أن نفعله والمهمة التي تنتظرنا. إن فوزنا على منتخب روسيا خلال مباريات الملحق أعطانا شحنة كبيرة من الثقة، على الرغم من أن ذلك النصر لم يكن مفاجئاً بالنسبة لنا. إننا نؤمن دائماً بقدراتنا ونعلم أننا عندما نكون مستعدين بالشكل اللازم، نستطيع أن نحقق نتائج جيدة. بالنسبة لي، من الجيد أني على دراية كبيرة باثنين من خصومنا. لقد لعبنا ضد المنتخب الإنجليزي مؤخراً، وشاهدت عدة مباريات لمنتخب أمريكا خلال منافسات كأس القارات، لذلك فكل ما علينا فعله الآن هو التعرف عليهما أكثر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كابيللو: لن نستهين بخصومنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى واحة الاغواط :: منتدى الرياضة والشباب :: كرة ورياضة-
انتقل الى: